English Site
   
 
 
 


تنبيهات المستهلك

 
الرسائل الإلكترونية الاحتيالية

السادة العملاء،

في الآونة الأخيرة ، كان هناك الكثير من الاخبار في السوق المصرفية فيما يتعلق ببلاغات من قبل عملاء عن تلقي رسائل بريد إلكتروني احتيالية والتي تبدو أنها صادرة عن المصرف، ولكنها في الواقع يبعث بها محتالون ينتحلون شخصية المصرف. وعادة ما تتضمن الرسائل الالكترونية الاحتيالية ملفات مرفقة أو أنها تطلب معلومات شخصية أو كلا الأمرين. كما أن رسالة البريد الإلكتروني الاحتيالية قد توفر رابط ينقلكم إلى موقع إلكتروني مشابه لموقع المصرف.

عندما ترسل مثل هذه الرسائل باسم مصرف، تعمل المصارف المعنية بشكل مباشر وقوي مع وكالات إنفاذ القانون للتحقيق فيها. لذا نود ان نذكركم بأن مصرف السلام-البحرين لا يطلب من العملاء توفير معلومات حساسة بهذه الطريقة. فلا يجب عليكم الرد على مثل هذه الرسائل.

كما نرجو أن تحترزوا جيدا من أي جهة أو الشخص يطلب الإفصاح عن كلمة السر أو الرقم السري لأجهزة الصراف الآلي أو عن غيرها من المعلومات الحساسة للغاية. إذا كنت قد أجبت على أي واحدة من رسائل البريد الإلكتروني بإعطائك معلومات شخصية، فيرجى الاتصال بمركز الاتصال بمصرف السلام-البحرين في أقرب وقت ممكن على 56 00 56 17 973+.

قد تبدو هذه الرسائل أنها واردة من جهة موثوقة أو من صديق، ولكنها في الواقع تستهدف الاحتيال عليكم بغرض تحميل فيروس أو الانتقال إلى موقع إلكتروني احتيالي والكشف عن معلومات حساسة.

إطبع    أرسل


 
 
 
   تصميم وتطوير هامي ملتيميديا   

تنبيهات المستهلك