English Site
   
 
 
 


الأخبار

 
مصرف السلام وبنك الإسكان يوقعان اتفاقية التمويل العقاري لمشروعي"دانات السيف" و "دانات الرفاع"
. 24-11-2016

أعلن مصرف السلام-البحرين، احد المصارف الإسلامية الرائدة في مملكة البحرين، عن توقيع اتفاق شراكة استراتيجية مع بنك الإسكان، يوفِّر بموجبه "مصرف السلام" التمويل للمواطنين المستفيدين من مزايا" (برنامج تمويل السكن الاجتماعي سابقاً)، والراغبين في شراء وحدات في مشروعي "دانات السيف" و "دانات الرفاع"

ووقع الاتفاق كل من السيد أنور مراد - نائب الرئيس التنفيذي للمجموعة - الخدمات المصرفية لمصرف السلام-البحرين، والسيد أحمد طيارة، نائب المدير العام والمدير التنفيذي للأعمال المصرفية في بنك الإسكان،  وذلك بحضور السيد محمد بوحجي، القائم بأعمال رئيس الخدمات المصرفية للأفراد في مصرف السلام-البحرين و، والآنسة بروين علي، رئيسة المبيعات والتسويق ببنك الإسكان وعدد من كبار المسؤولين في كلا المؤسستين.

وأعرب السيد أنور مراد، نائب الرئيس التنفيذي للخدمات المصرفية في مصرف السلام-البحرين ، قائلا: "كمصرف يعتبر نفسه مسئولاً عن تطوير المجتمعات، نحن سعداء بتوقيع هذه الشراكة مع بنك الإسكان الذي يستمر في تقديم دور اجتماعي فعال لتطوير العقارات السكنية المصممة خصيصا لتلبية الاحتياجات السكنية والمتطلبات للمواطنين البحرينيين. نحن، في مصرف السلام، سنواصل التزامنا لدعم مبادرات وزارة الإسكان وبنك الإسكان بما يتواكب مع رؤية البحرين الاقتصادي 2030 والأجندة الاجتماعية والعمل على خدمة قائمة الانتظار لطلبات الإسكان من قبل الأسر البحرينية المتطلعة لامتلاك السكن الملائم ".

وأضاف السيد مراد: "هذه الشراكة بين القطاعين العام والخاص تعكس توافق أهداف المؤسستين لتقديم  حلول مالية مرنة. والاستفادة من منتجاتنا وخدماتنا المبتكرة متوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية." 

ومن جانبه عبّر السيد طيارة عن سعادته بالشراكة مع مصرف السلام في مجال خدمة المواطنين بتوفير خيارات التمويل العقاري من أجل شراء المسكن المناسب." وأكد السيد طيارة على "أن المصرف، وبتوجيهات من سعادة وزير الإسكان، رئيس مجلس الإدارة، يعكس استراتيجيته لتطوير الحلول الابداعية التي توسع خيارات المستفيدين من الخدمات الإسكانية، وذلك بتوفير الدعم اللازم لبرنامج "مزايا" كخدمة اسكانية رئيسة، تحقق أهداف توفير المساكن الملائمة، وإتاحة الفرصة للمواطنين للاستفادة المثلى من هذا البرنامج، بما يتلاءم ومتطلبات الأسر البحرينية العصرية وبما يوفّر الراحة والهدوء والمرافق الحديثة التي تهيئ بيئة مجتمعية صحية للقاطنين." 

ويشار إلى أن مشروع "دانات الرفاع"، الذي شارفت الأعمال الإنشائية فيه على الانتهاء ومن المتوقع تسليم غالبية وحداته التي تم بيعها نهاية نوفمبر الجاري، يضم ثلاث مبانٍ بعلو ست طوابق توفر 84 شقة ب4 تصاميم مختلفة بغرفتين، وثلاث غرف وأربع غرف نوم، تتراوح مساحتها مابين 113 متر مربع و195 متر مربع، ويشمل التصميم بالإضافة إلى غرف نوم وصالات المعيشة غرفة لعاملة المنزل بالإضافة إلى موقفين للسيارات لكل شقة. 

أما مشروع "دانات السيف" الذي أنشيء في موقع متوسط يسهل الوصول منه إلى المناطق الحيوية في المملكة، والذي بدأ تسليم وحداته مطلع الشهر الجاري فيضم 10 مباني متصلة يتكوّن كل منها من 4 طوابق. ويوفّر المشروع شققاً بثلاث وأربع غرف نوم تتراوح مساحتها مابين 159 متر مربع و233 متر مربع، ب10 تصاميم مختلفة. وتتوفر لجميع الشقق موقفا سيارات، وغرفة منفصلة لعاملة المنزل بمرافقها الصحية، كما تضم المباني في طوابقها الأرضية محلات تصلح لتقديم الخدمات اليومية للقاطنين في المشروع. 

ولمزيد من المعلومات أو لطلب حل التمويل العقاري مصرف السلام على مشاريع دانات، يرجى زيارة أي من فروع مصرف السلام-البحرين أو الاتصال بمركز خدمة العملاء على 17005500. أو التواصل مع مركز اتصالات بنك الإسكان على الرقم 17567888.

  إطبع    أرسل


 
 
 
   تصميم وتطوير هامي ملتيميديا   

الأخبار